آكل لحوم البشر يطالب الحكومة السويدية منحه الحق في الزواج من مصاصة دماء
(ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - صدق او لا تصدق فقد تقدم آكل لحوم البشر المدعو " اساكن جونسون" البالغ من العمر 33 عاماً بطلب للحكومة السويدية للزواج من مصاصة الدماء المدعوة " ميشيل غوستافسون" البالغة من العمر 23 عاماً.

الطلب أثار ضجة في السويد فقد قتل "اساكن" ام صديقته حيث قطع رأسها وتناول جزء من جسدها ثم نشر صوره متباهياً بذلك على شبكة الانترنت، أما " ميشيل " فقد طعنت احد الآباء حتى الموت ثم شربت من دمه ونشرت هذه الصورة على شبكة الانترنت ايضاً قبل القبض عليها والدم يقطر من شفتيها وهى تحمل منشاراً وسكيناً.

يُذكر ان " جونسون" قد طلب في 13 نوفمبر الماضي عبر خدمة ( ام اس ان msn ) للرسائل الالكترونية من " ميشيل" ما اذا ما كانت تريد ان تصبح صديقته، وبالفعل قررا الارتباط في التاسع من ديسمبر.

والزوجان هما زملاء محتجزون في سجن الحراسة المشددة في مستشفى " كارسودينز" للامراض النفسية والتي تقع بالقرب من كاترينيهولم .

ولقد اختار الاثنان على السواء العلاج النفسي لاجل غير مسمى من اجل انقاذهم من عقوبة السجن مدى الحياة ، لكن الخبراء يعتقدون انهم مرضى وسيموتون هناك .

وكما هو معروف ان السويد الليبرالية مشهورة بالرعب والفزع بسبب جرائمها فلا يمكن لسياسي في المستقبل ان يخاطر ويطالب الافراج عنهم.

وحتى الان يعيش الثنائي الشيطاني على الامل حتى ان "غوستافسون" نشرت على الانترنت هذا الاسبوع قائلة " نحن نريد ان نعيش معاً حياة طبيعية نمتلك الكلاب ونمارس هوايات الثقب والوشم".

واضاف خطيبها " انا احب ميشيل ولم التقي باي شخصية مثلها واود ان اعيش حياة مدنية بعيدة عن الجريمة".

ولم تقرر بعد السلطات ما اذا كان لهما الحق في الزواج في المستشفى المحتجزين بها والتي تعادل " برودمور" في بريطانيا والتي يقضي المجرمون داخل جدرانها حوالي ثلاثة عقود.

المصدر: Daily Telegraph

Advertisement

Next
Newer Post
Previous
This is the last post.

0 comments:

Post a Comment

 
Top