تعرف على هاتف HTC One صاحب أفضل مكبرات صوتية


htc-onesilvermultiple
صراحةً لم أستطع مقاومة عدم كتابة ملخص تقني عن هاتف شركة اتش تي سي الجديد .. لهذا استمتعوا .. يا لكم من محظوظين :)
كشفت شركة اتش تي سي htc التايوانية في مؤتمرها قبل عدة ساعات عن هاتفها المنتظر HTC One صاحب أفضل مكبرات صوت قد تجدها في الهواتف المحمولة حول العالم …

htc-onesilverleft
يقال بأنه أفضل هاتف قد صنعته شركة اتش تي سي (لا أدري ربما)يمتاز الهاتف بالكثير بالمميزات الكثيرة و أولها تصميمه رائع و المادة التي صنع منها و هي الالمنيوم. يعمل بنظام الاندرويد جيلي بين 4.1 مع واجهة جديدة تسمى بإسم Sense
، و يأتي بشاشة بحجم 4‪.‬7 إنش من نوع Super LCD 3 و بدرجة وضوح عالية 1920×1080 يصل عدد البكسلات فيها الى 468ppi. و يحتوي الهاتف على سماعات تأتي بالأعلى و الأسفل بالواجهة الأمامية في الهاتف و هذا ما يجعله صاحب أفضل مكبرات صوت (كما تقول الشركة)و التي تحمل تحت إسم BookSound.
htc-onesilver3v-1361247455
و يحمل الهاتف معالج رباعي النواة من نوع سناب دراجون 600 بسرعة 1.7 غيغا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت، و بذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 غيغا بايت، و بطاقة رسوميات من نوع Aderno 320، و كاميرا بدقة 4 ميجا بيكسل مع إمكانية تصوير و تسجيل فيديو بوضوح 1080p و مع إمكانية اللتقاط 60 إطار بالثانية الواحدة و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل و مع ذلك فإن الكاميرا (قوية جداً) بعدستها و الحساس و ليس بعدد البيكسيلات فقط (و هذا ما تحاول إثباته جميع الشركات مؤخراً).
و تأتي الكاميرا بتقنية UltraPixel و تقنية HDR، مع ميزة التصوير الثابت و خاصية التصوير البانورامي و مميزة التعديل على الصور و فيديوهات.
htconeaccessorieshands-on_620x340
و بالطبع الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و يأتي بتقنية البلوتوث 4.0 و يملك بطارية بقوة 2300 ملي أمبير، و يأتي بعدة ألوان هي: الأسود و الأبيض و الأحمر. و سيتم إطلاقه في 15 من شهر مارس القادم.
و أخيراً شاهد الإعلان الرسمي للهاتف:
  

Advertisement

0 comments:

Post a Comment

 
Top